شؤون برلمانية

اختتام الدورة البرلمانية العادية الأولى لسنة 2016/2017 على مستوى مجلس الشيوخ

نواكشوط ,  12/01/2017
اختتمت مساء اليوم الخميس الدورة البرلمانية الأولى لسنة 2016 2017 على مستوى مجلس الشيوخ تحت رئاسة السيد الحاج عبدول با، نائب رئيس المجلس وبحضور عدد من اعضاء الحكومة.

وأكد نائب الرئيس في كلمة بالمناسبة ان هذه الدورة تم فيها نقاش العديد من مشاريع القوانين الهامة ذات الصلة بمختلف مناحي الحياة الوطنية في إطار البرامج التي تنفذها الحكومة من أجل تحسين الظروف المعيشية للمواطنين .

وهذا نص الكلمة:

"السادة الوزراء

السادة الشيوخ

ها نحن وصلنا بعون الله وتوفيقه إلى نهاية دورتنا العادية الأولى لهذه السنة البرلمانية بعد أن ناقشنا خلالها وصادقنا على العديد من مشاريع القوانين الهامة ذات الصلة بمختلف مناحي الحياة الوطنية في اطار البرامج التي تنفذها الحكومة من أجل تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

السادة الوزراء

السادة الشيوخ

بفضل روح التكامل والتعاون التي ميزت عملنا مع أعضاء الحكومة وما تحليتم به من مواظبة ومستوى عال من المسؤولية، تمكنا من دراسة النصوص المدرجة في جدول أعمالنا ، وبهذه المناسبة اهنؤكم جميعا وأعبر لكم عن الشكر والتقدير.

زملائي الشيوح الاعزاء

أتمنى لكم عودة ميمونة إلى مختلف دوائركم الانتخابية من أجل الإطلاع على أحوال المواطنين والوقوف على اهتماماتهم ومطالبهم لعرضها على السلطات المختصة لتجد الحلول المناسبة.

السادة الوزراء

السادة الشيوخ

أعلن على بركة الله اختتام الدورة العادية الاولى للسنة البرلمانية 2016/2017.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته"
آخر تحديث : 12/01/2017 21:06:02