أنشطة الحكومة

وزير الصحة يترأس اجتماعا لتسهيل إجراءات رفع المواطنين للعلاج في الخارج

نواكشوط,  25/09/2019
ترأس وزير الصحة الدكتور محمد نذير ولد حامد صباح اليوم الأربعاء بمقر الصندوق الوطني للتأمين الصحي في نواكشوط الغربية اجتماعا لتدارس السبل الكفيلة بتسهيل إجراءات رفع المواطنين للعلاج في الخارج.

وشارك في هذا الاجتماع إلى جانب الوزير محافظ البنك المركزي الموريتاني السيد عبد العزيز ولد الداهي والمدير العام للصندوق الوطني للتأمين الصحي السيد دبه سيدى زين.

ويهدف هذا الاجتماع إلى تدارس الجهات آنفة الذكر لأفضل السبل الكفيلة بتذليل كافة الصعاب المطروحة بخصوص رفع المواطنين للعلاج في الخارج وتفعيل دور كل المؤسسات المعنية بهذا الاجراء.
آخر تحديث : 25/09/2019 13:18:20