أنشطة الحكومة

وزير الداخلية يستقبل بعثة من الاتحاد الأوروبي

نواكشوط,  25/09/2019
استقبل وزير الداخلية واللامركزية الدكتور محمد سالم ولد مرزوك اليوم الأربعاء بمكتبه في نواكشوط بعثة من الاتحاد الأوروبي برئاسة السفير رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد جياكومو ديرازو.

وعبر الوزير خلال اللقاء عن شكر بلادنا للاتحاد الاوروبي على تعاونه المثمر والبناء خاصة في مجالي الأمن وتسيير الهجرة،فضلا عن تعاونه الجاد في اطار مجموعة الدول الخمس في الساحل التي ستتولى بلادنا رئاستها الدورية فبراير من العام القادم.

وأكد رئيس البعثة الاوروبية على قوة الروابط والعلاقات بين الاتحاد الاوروبي وموريتانيا.

وأشاد في هذا الاطار بالاستراتيجية الأمنية الموريتانية التي شكلت نموذجا ايجابيا في المنطقة من خلال النتائج التي حققتها على المستويين المحلي والاقليمي.


وجرى اللقاء بحضور السيد أمحماده ولد أميمو، المدير العام للإدارة الإقليمية بوزارة الداخلية واللامركزية.


آخر تحديث : 25/09/2019 15:28:03