أنشطة الحكومة

وزير الصحة يتفقد سير الأشغال الجارية لتشييد المركز الخاص بالأمراض المعدية

نواكشوط,  25/09/2019
أدى وزير الصحة الدكتور محمد نذير ولد حامد، رفقة سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد
أزهانغ جيانغو صباح اليوم الأربعاء زيارة للأشغال الجارية لتشييد المركزالخاص بالأمراض المعدية الواقع في الجناح الغربي من المستشفى الوطني في نواكشوط الغربية .

وقد مكنت هذه الزيارة من الاطلاع ميدانيا على مدى تقدم الأشغال التى بلغت 70 في المائة في هذه المنشأة الطبية الجديدة الممولة من جمهورية الصين الشعبية في إطار التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين بمبلغ 370 مليون أوقية جديدة.

وتبلغ سعة هذا المركز 50 سريرا ويقع على مساحة 7300 متر مربع منها 4200 متر مربع هي مساحة المبني المكون من طابقين أرضي وعلوى والباقي من المساحة الاجمالية للمركز مخصص لملحقاته.

وتجول الوزير داخل مختلف الأجنحة والورشات واستفسر من القائمين عليها حول المراحل المتبقية على إنجاز هذا المركز المقرر أن تنتهي الأشغال فيه إبريل 2020.

وكان الوزير مرفوقا خلال هذه الزيارة بالأمين العام للوزارة وبعض المستشارين بنفس القطاع والمدير العام للمستشفى الوطني.
آخر تحديث : 25/09/2019 15:10:31