أنشطة الحكومة

وزيرة البيئة تلتقي وفدا من لجنة التعاون الاقتصادي والتنمية بالبرلمان الألماني

نواكشوط,  30/09/2019
أجرت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة السيدة مريم بكاي في مكتبها بنواكشوط اليوم الإثنين لقاء مع وفد من لجنة التعاون الاقتصادي والتنمية بالبرلمان الألماني برئاسة السيد بيتر رام سوا.

وبحث اللقاء قضايا تسيير المصادر الطبيعية والطاقة المتجددة والتهذيب البيئي وتسيير النفايات وحماية الشاطئي الموريتاني والقضايا المرتبطة بالتغيرات المناخية.

كما تناول الجانبان مكافحة التصحر والتشجير ، وطرق استخدام المواد الكيمياوية في الاستخراج التقليدي.

وتم خلال اللقاء التطرق للوكالة الوطنية للسور الأخضر الكبير ودورها في اعادة تاهيل الاراضي وتثبيت السكان في مسار المنظمة اضافة الى ضرورة واهمية تعزيز القدرات والاستفادة من التجارب المتعلقة بالمحاور الآنفة الذكر.

وجرى اللقاء بحضور الامين العام للوزارة السيد امادي ولد الطالب ومدير الرقابة البيئية بالوزارة السيد الشيخ التراد ولد محمد سعد بوه.
آخر تحديث : 30/09/2019 19:56:23