أنشطة الحكومة

وزير التجهيز والنقل يستقبل السفير الأندونوسي

نواكشوط,  01/10/2019
استقبل وزير التجهيز والنقل السيد محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد حسرول ازوار، سفيرا جمهورية اندنوسيا المعتمد لدى بلادنا.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزه وتطويره خاصة في مجالات تدخل القطاع.

وجرى اللقاء بحضور الأمين العام للوزارة السيد صدفي ولد سيدي محمد صمب، و مدير الدراسات والبرمجة والتعاون.
آخر تحديث : 01/10/2019 15:15:14