أنشطة الحكومة

وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفير الاندونيسي

نواكشوط,  02/10/2019
استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد مساء اليوم الأربعاء بمكتبة في نواكشوط سعادة السيد هازورال أزوار السفير الإندونيسي المعتمد لدى بلادنا.

وتناول اللقاء علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك .

جرى اللقاء بحضور مديرة آسيا وامريكا واوقيانوسيا بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السفيرة مريم بنت أوفى.
آخر تحديث : 03/10/2019 08:24:48