أنشطة الحكومة

وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفير الايراني

نواكشوط ,  04/10/2019
استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، صباح اليوم الجمعة بمكتبه سعادة السيد محمد عمراني، السفير الإيراني المعتمد لدى بلادنا.

وتناول اللقاء، الذي جرى بحضور السفيرة مريم أوفى مديرة الشؤون الآسيوية بالوزارة ، مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

آخر تحديث : 04/10/2019 18:51:10