أنشطة الحكومة

وزير التجهيز يجري مباحثات مع السفير الإيراني

نواكشوط,  07/10/2019
استقبل وزير التجهيز والنقل السيد محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الإثنين بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد محمد عمراني، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية المعتمد لدى بلادنا.

وأكد الوزير خلال اللقاء الذي تناول بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين استعداد الحكومة لتعزيز هذا التعاون في المستقبل خاصة في مجالات تدخل القطاع.

وبدوره أعرب الدبلوماسي الإيراني عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع موريتانيا في مجالات النقل والبنى التحتية .

و جرى اللقاء بحضور الأمين العام للوزارة السيد صدفي ولد سيدي محمد صمب، ومدير الدراسات والبرمجة والتعاون. بنفس القطاع.
آخر تحديث : 07/10/2019 15:39:16