أنشطة الحكومة

وزير الداخلية يجري مباحثات مع بعثة من البنك الدولي

نواكشوط,  07/10/2019
أجرى وزير الداخلية واللامركزية الدكتور محمد سالم ولد مرزوك ، مساء اليوم الإثنين بمقر الوزارة بنواكشوط ،مباحثات مع بعثة من البنك الدولي برئاسة مديرة قطاع التنمية المحلية وتسيير مخاطر الكوارث في غرب ووسط إفريقيا بالبنك السيدة سيلفي دو بومي .

وتناول اللقاء الذي جرى بحضور السيد عبدي ولد حرمه ، المدير العام للتجمعات الإقليمية بوزارة الداخلية واللامركزية ، مختلف اوجه التعاون القائم بين بلادنا وهذه المؤسسة المالية الدولية خاصة في مجالي اللامركزية والتنمية المحلية .

كماتطرق اللقاء إلى التشاور بين الجانبين بخصوص تمويل ودعم سلة من المشاريع الإنمائية في بلادنا .
وشملت المشاورات تمويل مشروعين ، أحدهما لدعم المدن المتوسطة من خلال البنى التحتية والمنشآت الحضرية والخدمات الأساسية .

ويتعلق المشروع الثاني بدعم سياسات الدولة في مجالي اللامركزية والتنمية المحلية ، دعما للإستراتيجية الوطنية في هذا المجال .
آخر تحديث : 07/10/2019 21:20:03