أنشطة الحكومة

وزير النفط والطاقة والمعادن يتوجه إلى باريس

نواكشوط,  08/10/2019
غادر وزير النفط والطاقة والمعادن السيد محمد ولد عبد الفتاح نواكشوط الليلة البارحة متوجها إلى باريس للمشاركة في المؤتمر الأول لمجموعة الطاقة لتحالف الساحل الذي سيلتئم يومي ٠٩ و ١٠ أكتوبر الجاري في باريس.

ويهدف هذا المؤتمر إلى إبراز الروابط بين الطاقة والوضع الهش وغير المستقر والتنمية الإنسانية من أجل تحسين النتائج التنموية في مجموعة الخمس في الساحل.
ويرافق الوزير في هذا السفر وفد هام من قاطعه.
آخر تحديث : 08/10/2019 21:25:32