أنشطة الحكومة

استعراض سبل تعزيز التعاون الموريتاني- الإسباني في المجالات التعليمية

مدريد,  24/02/2021
عقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات الإعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد سيدي ولد سالم، مباحثات صباح اليوم الأربعاء في العاصمة الإسبانية مدريد مع كاتبة الدولة الإسبانية للتعاون الدولي، آنجلس مورينو بو، تركزت حول تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات التهذيب والثقافة والعلوم.

وتطرق اللقاء لموضوع تدريس اللغة الإسبانية في الجامعات الموريتانية إضافة لاستعراض سبل تعزيز التعاون في مجالات التكوين والتكوين عبر الأنترنت، ومناقشة تحديات الرقمنة في المجال التهذيبي وضرورة التعاون في هذا المجال.
آخر تحديث : 25/02/2021 13:47:05