أنشطة الحكومة

وزير الصحة يوشح عددا من أطر الوزارة

نواكشوط,  24/02/2021
وشح معالي وزير الصحة السيد محمد نذيرو ولد حامد, باسم فخامة رئيس الجمهورية, اليوم الأربعاء بمبانى الوزارة في نواكشوط, عددا من أطر وزارة الصحة .

وشملت هذه التوشيحات، التي تأتي في إطار الفعاليات المخلدة للذكرى الستين لعيد الاستقلال الوطني، كلا من :

بوسام فارس في نظام الاستحقاق الوطني السيد :

- محمد فال عبد الله عبدي، ممرض دولة بالإدارة الجهوية للعمل الصحي في ولاية اترارزة.

بوسام الامتنان الوطني السادة :

- آمادو بيران جاو، فني سامي في التخدير من مصلحة إنعاش كوفيد 19 بمركز استطباب أطار.

- صلاح الدين سيدي عالي ديده، أخصائي إنعاش وتخدير بمركز استطباب الأم والطفل في انواكشوط.

بميدالية شرف من الدرجة الأولى السادة :

- الشيخ التجاني باتيلي، جراح بمركز استطباب انواذيبو.

- تاس الحسن آمادو با، فني سامي مراقب عام بمركز استطباب ازويرات.

بميدالية شرف من الدرجة الثانية السادة :

- محمد عثمان تلمدان، ممرض دولة، بمركز استطباب ألاك.

- يب ديكي انجاي ممرض دولة، بمركز استطباب كيهيدي

- النعم المختار محمد بيبه،ممرض دولة بمركز استطباب لعيون

بميدالية شرف من الدرجة الثالثة السيد :

- يحي محمد المختار إسماعيل، أخصائي أمراض القلب بمركز استطباب كيفه.

حضر حفل التوشيح الأمينة العامة لوزارة الصحة ومكلف بمهمة والمستشار الإعلامي والمدير العام للموارد بالوزارة.
آخر تحديث : 24/02/2021 20:21:41