أنشطة الحكومة

وزير الصحة يستقبل ممثل منظمة الهجرة الدولية

نواكشوط,  15/03/2021
استقبل معالي وزير الصحة السيد محمد نذيرو ولد حامد اليوم الاثنين في مكتبه بنواكشوط السيد أبوبكر سيبو، الممثل المقيم للمنظمة الدولية للهجرة في موريتانيا.

وتناول اللقاء علاقات التعاون القائمة بين بلادنا وهذه الهيئة الأممية وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة في المجالات ذات الاهتمام المشترك والمرتبطة بالمجال الصحي على وجه الخصوص.

حضر اللقاء منسق خلية التخطيط والتعاون بالوزارة السيد جوب الشيخ عمرو.
آخر تحديث : 15/03/2021 13:42:02